منتديات مراد علم دار

بمنتدانا الابداع والتميز


    متى ترفعين شعرك .. ؟!!

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 33
    تاريخ التسجيل : 17/06/2010

    متى ترفعين شعرك .. ؟!!

    مُساهمة  Admin في الإثنين 21 يونيو 2010, 4:33 pm

    صباح / مساء
    الخير
    اتمنى يعجبكم موضوعي
    تابعوآ




    إذا كنت من هواة تصفيف شعرك لأعلى مثل تسريحات الشينيون والكعكة وذيل الحصان يجب أن تعرفي الأوقات المناسبة لاختيار هذه التسريحات. النصائح التالية توضح لك مدى تكون تسريحتك المفضلة ضرورة.




    1- يمكنك رفع شعرك لأعلى إذا كان الجو حارا أو رطبا أو الهواء شديدا أو إذا كنت تشعرين بالإرهاق. فترك الشعر منسدلا في المناخ السيئ سيؤثر عليه ويفسد جماله. أما إذا كنت تشعرين بالإجهاد والتعب ترك الشعر منسدلا على الأكتاف يجعل وجهك يبدو أكثر استطالة وبالتالي تظهر عليه ملامح التعب في حين رفعه لأعلى يمنحك لوك أكثر راحة.

    2- إذا كنت في مقابلة عمل. رفع الشعر في ذيل حصان أنيق أو شينيون بسيط يمنحك مظهرا رسميا يناسب مقابلات العمل واللقاءات الرسمية.


    3- إذا كانت أطراف شعرك متقصفة، إذا وجدت شعرك يبدو جافا من الأطراف وطولها متفاوت، يفضل أن تضمي شعرك ولا تتركيه منسدلا كي تخفي أطرافه المتقصفة أو شكله المشعث.


    4- يمكنك ضم شعرك ورفعه لأعلى إذا كنت ترتدين قرطا كبير الحجم وهو بالمناسبة موضة أو ترتدين قلادة تريدين إظهارها. يجب عليك عمل شعرك شينيون أو كعكة أيضا إذا كنت تريدين بلوزة عالية الياقة ويجب أن تظهري موديلها.


    5- في حفلات الزفاف خاصة إذا كنت العروس يفضل أن تصففي شعرك لأعلى ليكون وجهك واضحا اكثر ويظهر ماكياجك، فالعروس عادة لا تحتاج لتسريحات تخفي وجهها بل يجب أن يظهر واضحا خاصة في الصور .

    اتمنى نال اعجابكم
    ودي

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 21 سبتمبر 2017, 5:40 pm